منتدى الشيخه اليمنيه ام مهندللروحانيات00967714444272

منتدى الشيخه اليمنيه ام مهندللروحانيات00967714444272

منتدى يقوم بجميع الاعمال الروحانيه شامله باخبره مكتسبه من الاجداد00967714444272
 
الرئيسيةمنتدى الشيخه الاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اهلا وسهلا بكم جميعا من اعظاء وزوارلهذا المنتدى منتدى الشيخه ام مهند للعلوم الروحانيه والتداوي باالاعشاب والقران الكريم وعلاج جميع انواع الاسحار والمس الشيطاني والعقدوالربط والتعطيل وعمل الخواتم والعزائم والجلب والتهييج عن بعدمنتدى الشيخه اليمنيه ام مهندللروحانيات00967714444272

شاطر | 
 

 خواص اية الكرسي منتدى الشيخه اليمنيه ام مهندللروحانيات00967714444272

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 18/02/2016

مُساهمةموضوع: خواص اية الكرسي منتدى الشيخه اليمنيه ام مهندللروحانيات00967714444272   الخميس فبراير 18, 2016 4:09 am

خواص اية الكرسي
* قال أميرالمؤمنين عليه السلام : إذا اشتكى أحدكم عينه فليقرأ آية الكرسى وليضمر في نفسه أنها تبرأ ، فانه يعافي إنشاء الله.

* عن أبي المفضل ، عن عبدالله بن أبي سفيان ، عن إبراهيم بن عمرو ، عن محمد بن شعيب بن سابور ، عن عثمان بن أبي العاتكه ، عن علي بن يزيد ، عن القاسم بن عبدالرحمن بن صدي ، عن أبي أمامة الباهلي أنه سمع علي بن أبي طالب صلى الله عليه يقول : ما أدرى رجلا أدرك عقله الاسلام ، ودله في الاسلام بيت ليلة سوادها قلت : وما سوادها يا أبا أمامة ؟ قال : جميعها حتى يقرأ هذه الاية ( الله لا إله إلا هو الحي القيوم ) فقرأ الاية إلى قوله : ( ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم ) . ثم قال : فلو تعلمون ماهي أو قال : ما فيها لماتر كتموها على حال ، إن رسول الله صلى الله عليه وآله أخبرني قال : اعطيت آية الكرسي من كنز تحت العرش ، ولم يؤتها نبي كان قبلي قال علي عليه السلام : فما بت ليلة قط منذ سمعتها من رسول الله صلى الله عليه وآله حتى أقرأها ثم قال لي : يا أبا أمامة إني أقرأها ثلاث مرات في ثلاثة أحايين كل ليلة ، فقلت : وكيف تصنع في قراءتك لها يا ابن عم محمد ؟ قال : أقرأها قبل الركعتين بعد صلاة العشاء الاخرة ، فوالله ما تركتها منذ سمعت هذا الخبر من نبيكم عليه السلام حتى أخبرتك به . قال أبوأمامة : ووالله ما تركت قراءتها منذ سمعت هذا الخبر من علي بن أبي طالب عليه السلام حتى حدثتك أو قال : أخبرتك به ، قال القاسم : وأنا ما تركت قراءتها كل ليلة منذ حدثني أبوأمامة بفضلها حتى الان ، قال : علي بن يزيد واخبرك أني ما تركت قراءتها كل ليلة منذ حدثني القاسم في فضلها قال ابن أبي العاتكة : فما تركتها في كل ليلة منذ بلغني في فضل قراءتها ما بلغني قال ابن سابور وأنا ما تركت قراءتها في كل ليلة منذ بلغني عن رسول الله صلى الله عليه وآله قوله في فضل قراءتها قال إبراهيم بن عمر وبن بكر : وأنا فماتركت قراءتها منذ بلغني هذا الحديث عن رسول الله قال أبومحمد عبدالله بن أبى سفيان : وأنا فماتركت قراءتها منذكتبت هذا الحديث عن رسول الله صلى الله عليه وآله في فضل قراءتها قال أبوالمفضل : وأنا بنعمة ربي ما تركت قراءتها منذ سمعت هذا الحديث من عبدالله بن أبي سفيان عن النبي صلى الله عليه وآله حتى حدثتكم به

* قال النبي صلى الله عليه وآله : ا علي من كان في بطنه ماء أصفر ، فكتب آية الكرسي وشرب ذلك الماء يبرأ باذن الله .

* عن ابن نباتة في حديث طويل فقام إليه رجل يعني أميرالمؤمنين عليه السلام فقال : إن في بطني ماء أصفر ، فهل من شفاء ، قال : نعم بلا درهم ولا دينار ، ولكن تكتب على بطنك آية الكرسي وتكتبها وتشربها وتجعلها ذخيرة في بطنك فتبرأ باذن الله ففعل الرجل فبرأ باذن الله تعالى .

* : عن النبي صلى الله عليه وآله قال لرجل أية آية أعظم ؟ قال : الله ورسوله أعلم قال : فأعاد القول فقال : الله ورسوله أعلم فأعاد فقال : الله ورسوله أعلم ، فقال رسول الله صلى الله عليه وآله : أعظم آية آية الكرسي .
__________________
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وآل محمد صلاة تأتينا بها من الله برزق وفرج
وحفظا من كل بلاء من ألسماء نزل ومن الارض خرج
وتدفع عنا بها البلاء والقحط والحرج وتخرجنا من الضيق الذي عن طوره خرج بجاه من صلى الانبياء خلفه ثم في السماء عرج
صلاة ما صلاها مهموم الا انفرج برحمه منك يا ارحم الراحمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qwmnhyemeyn.7olm.org
 
خواص اية الكرسي منتدى الشيخه اليمنيه ام مهندللروحانيات00967714444272
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشيخه اليمنيه ام مهندللروحانيات00967714444272 :: الفئة الأولى :: خواص اية الكرسي الشريفة00967714444272-
انتقل الى: